السبت، 31 يناير 2009
مساء الخير....بعد غيبه....سويت لdani حلا لروضتها ..قالو عندهم يوم التمر وحبيت اونسهم ولا على قولتها ابسطهم....
نشوف الصور:
اهم الشي القائد الي فوق ....هههههههههههه
زحمة يادنيا زحمة...
بالضبط كانو 20 راس..^_^
وبس ..وبالنسبه للطعم والله خطير حلوووو...
اشوفكم على خير
;;
Subscribe to:
الرسائل (Atom)