السبت، 31 يناير 2009

مساء الخير....بعد غيبه....سويت لdani حلا لروضتها ..قالو عندهم يوم التمر وحبيت اونسهم ولا على قولتها ابسطهم....
نشوف الصور:








اهم الشي القائد الي فوق ....هههههههههههه











زحمة يادنيا زحمة...



بالضبط كانو 20 راس..^_^
وبس ..وبالنسبه للطعم والله خطير حلوووو...
اشوفكم على خير

;;