الأربعاء، 18 مارس 2009


مساء الورد...



اليوم بنزل صور بطاقه لتقديم الفلوس...وانا حسيت ان فكرة هالبطاقه عجبتكم مره ...طبعا من اراء اغلب السيدات في المنتديات...

هنا شكل الظرف الخارجي...

وهنا شكل البطاقة الداخلية ..وفيها مساحه للكتابة...



اتمنى الفكرة كانت واضحه....لاحد يصدق اني بهدي 5 ريال ههههههههههههه...حاطتها بس اوضح الفكره هههههههه

MANAL

الاثنين، 16 مارس 2009

السلام عليكم...

احيانا في الحياة تتمنى انك ...لاتقترب من اشخاص..



حتى لاتعرفهم اكثر ..


فتحبهم اكثر ...



ثم تفقدهم...


ولكن هذه سنة الحياة.... الله يرحمك و يغفر لك... ويجعل مثواك الجنه...اللهم امين..

;;