الاثنين، 9 فبراير 2009




مساء الـــــــــــــورد.....


اليوم بوريكم هدية طلبتني الوالدة اغلفها للوحده من الجماعة...طبعا بمناسبة زواجها وكانت ساعة....غلفتها وسيت لها بطاقة تناسبها فوق البيعة.. :)

نشوف الصور






التغليفة نفسها مكتوب عليها( هابي ودينغ داي)...يعني يوم زواج سعيد وكانت رمادي فاتح وابيض وانا حاولت ادخل الموف بالشرايط يعطيها نعومه اكثر..








البطاقه ماحبيت اتكلف فيها ..والحمد الله طلعت روعه..


من قريب..احس الورود الي بهالشكل تلبق لتغليفات مناسبات الزواج شكلها زي البوكيه...

وبس..اشوفكم قريبا ...

;;