الأحد، 16 نوفمبر 2008
توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شـك رازقـي
وما يك من رزقٍ فليس يفوتنـي ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي بـه الله العظيـم بفضلـه ولو لم يكن مني اللسان بناطـق
ففي أي شـيءٍ تذهـب حسـرةً وقد قسم الرحمن رزق الخلائـق
الأمام الشافعي
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
1 التعليقات:
هاااي:)
والله عجبني كلامك والله يوفقك وخلينا
نشوف اعمالك ونستمتع ونستفيد :)
إرسال تعليق