الأحد، 16 نوفمبر 2008

اول لقاء... :)


توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شـك رازقـي
وما يك من رزقٍ فليس يفوتنـي ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي بـه الله العظيـم بفضلـه ولو لم يكن مني اللسان بناطـق
ففي أي شـيءٍ تذهـب حسـرةً وقد قسم الرحمن رزق الخلائـق
الأمام الشافعي

1 التعليقات:

meme يقول...

هاااي:)

والله عجبني كلامك والله يوفقك وخلينا

نشوف اعمالك ونستمتع ونستفيد :)