السبت، 20 يونيو 2009

مرحبـــــا...بما اني حطيت في الرساله السابقة كيكة ..قلت احط صورة كيكة كانت عندي من قبلها سويتها لاختي...


هذي طريقتها تختلف مو زي الي قبلها فوندان ...ابد ابد مانصحكم تسون طريقتها الي هي تذويب المارشمالوز بصراحة متعبة جدا وتحوس الدنيا...الفوندان انظف واسهل بكثيييييير....




على الاقل على التعب كان شكلها حلوو...اتمنى تعجبكم..وكالعادة رايكم يهمني :)

0 التعليقات: