الاثنين، 16 مارس 2009

السلام عليكم...

احيانا في الحياة تتمنى انك ...لاتقترب من اشخاص..



حتى لاتعرفهم اكثر ..


فتحبهم اكثر ...



ثم تفقدهم...


ولكن هذه سنة الحياة.... الله يرحمك و يغفر لك... ويجعل مثواك الجنه...اللهم امين..

0 التعليقات: