الاثنين، 16 مارس 2009
مرسلة بواسطة
MANAL
في
10:12 م
السلام عليكم...
احيانا في الحياة تتمنى انك ...لاتقترب من اشخاص..
حتى لاتعرفهم اكثر ..
فتحبهم اكثر ...
ثم تفقدهم...
ولكن هذه سنة الحياة.... الله يرحمك و يغفر لك... ويجعل مثواك الجنه...اللهم امين..
احيانا في الحياة تتمنى انك ...لاتقترب من اشخاص..
حتى لاتعرفهم اكثر ..
فتحبهم اكثر ...
ثم تفقدهم...
ولكن هذه سنة الحياة.... الله يرحمك و يغفر لك... ويجعل مثواك الجنه...اللهم امين..
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق