الأربعاء، 18 مارس 2009


مساء الورد...



اليوم بنزل صور بطاقه لتقديم الفلوس...وانا حسيت ان فكرة هالبطاقه عجبتكم مره ...طبعا من اراء اغلب السيدات في المنتديات...

هنا شكل الظرف الخارجي...

وهنا شكل البطاقة الداخلية ..وفيها مساحه للكتابة...



اتمنى الفكرة كانت واضحه....لاحد يصدق اني بهدي 5 ريال ههههههههههههه...حاطتها بس اوضح الفكره هههههههه

MANAL

0 التعليقات: