الأربعاء، 18 مارس 2009
مرسلة بواسطة
MANAL
في
4:41 ص
مساء الورد...
اليوم بنزل صور بطاقه لتقديم الفلوس...وانا حسيت ان فكرة هالبطاقه عجبتكم مره ...طبعا من اراء اغلب السيدات في المنتديات...

هنا شكل الظرف الخارجي...
وهنا شكل البطاقة الداخلية ..وفيها مساحه للكتابة...

اتمنى الفكرة كانت واضحه....لاحد يصدق اني بهدي 5 ريال ههههههههههههه...حاطتها بس اوضح الفكره هههههههه
MANAL
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق