الثلاثاء، 23 يونيو 2009
مرسلة بواسطة
MANAL
في
5:28 ص
مرحبا...اليوم بحط صور توزيعات لعمتي الغالية...طبعا الصور الي بحطها اليوم بص صور منوعه لسة ماحطيتها بالصواني حقتها..
بس بتشوفون اشكال وانواع التوزيعات..ان شاء الله راح تجيها بنوتة الله يقومها بالسلامة...

هذي اغلبها وحنا لسة نشتغل فيها طبعا بمساعدة اختي المصورة المحترفة<<تبي تجبر بخاطرها..
سوينا اكثر من شكل وحبيت ابتعد عن التقليدي ابيض ووردي دخلت الاخضر والفضي مع الوردي وطلعت حلوووة الحمد الله...

صورة ثانية لورشة العمل..بصراحة كان الشغل ممتع على الاقل بالنسبة لي :)

هذي مخدة على شكل نجمة..وشوكليت علية اشكال..طبعا الشكولاتة من شكولاين..

هذي من قريب..اهم شي الكرستاله.. :)

باقي بعد صورة تشوفون الكتابة واضحة..

الاخضر مع الوردي طالع هادي وحلوو....<<تمدح شغلها ههههههه
الدبدوب هذا مرره نعوم واخل الكيسة الصغيرة برضو شوكليت..

وهنا عشان تشوفون الكتابة واضحة..
هذي على شكل رضاعة وداخلها ملبس وعليها تاغ علية كرستالة...
وهذي تذكار ومن تحتة لصقت فية شوكليت..

وهنا صور لبعض الشوكلت بس حطينا علية استكرز خشبية باشكال تناسب المناسبة...
انتظرو الباقي بعد كم يوم..بنزل الشكل النهائي للصواني
وكالعـــــــــــــادة رايكم يهمنـــــــــــــــــــــــي...تحياتي
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
7 التعليقات:
شغلك مررررررررررررررا بطل والله مرا حلو مشاءالله اقري على نفسك لاتجيك عين بس كل شي جهه وتصوير جهه متعوب عليه
بس والله انا مرا خاقه على شغلك :) بتوفيق
يسلمووو يعطيك العافية...وشكرا لمروورك
ياااااي شغللك خطييير يعطيك العافيه اختي بتولد قريب وقررت تسوين لي التوزيعات كيف اقدر اتفاهم معك؟؟؟ وانتي من وين؟عشان التوصيل
عندي تعلقيك بسيط على هذي متكحله اذا مو عاجبك الشغل بكل بساطه لاتتفرجين ولا تعلقين محد جابرك روحي عند نبراس لووول
هلا قلبو meme...تسلمين حياتي كلك ذووق...نورتي المدونة بمرورك..
انا من الشرقية وعلى العموم انا مشتركة بمنتدى الفراشة بنفس الاسم راسليني على الخاص...ولك الي يرضيك..
meme لاتعبين نفسك تردين عليهم ..لاترمى الا الشجرة المثمرة :)
إرسال تعليق