الجمعة، 26 يونيو 2009

سلام اليوم بحط شكل الصواني النهائي ويارب تعجبكم..






هذي البطات..ماصورتهم لحالهم زي الباقين وكمان القلوب بس واضحين بالصورة...

احسها بالطبيعة احلى بكثيرررررر....





فيها 4 اشكال من التوزيعات 3 منها ماشفتوها من قريب.. ماصورتها...بس اتمنى انها واضحة..



في هالصينية 5 اشكال اتوقع شفتوها كلها..




في وحدة بكت لين قالت بس على لولو كاتي اشوى اني سلمت الصواني قبل لاتطيح عليها...



من قريب...






وبســــــــ.......رايكم يهمني...

2 التعليقات:

Unknown يقول...

شي جميل ورائع والى الامام

MANAL يقول...

مشكوووورة....