الجمعة، 26 يونيو 2009
مرسلة بواسطة
MANAL
في
2:42 ص
سلام اليوم بحط شكل الصواني النهائي ويارب تعجبكم..

هذي البطات..ماصورتهم لحالهم زي الباقين وكمان القلوب بس واضحين بالصورة...
احسها بالطبيعة احلى بكثيرررررر....

فيها 4 اشكال من التوزيعات 3 منها ماشفتوها من قريب.. ماصورتها...بس اتمنى انها واضحة..

في هالصينية 5 اشكال اتوقع شفتوها كلها..

في وحدة بكت لين قالت بس على لولو كاتي اشوى اني سلمت الصواني قبل لاتطيح عليها...

من قريب...

وبســــــــ.......رايكم يهمني...
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
2 التعليقات:
شي جميل ورائع والى الامام
مشكوووورة....
إرسال تعليق