الثلاثاء، 2 ديسمبر 2008

مرحبا...اليوم راح انزل بعض الصور من اعمالي وهي عباره عن توزيعات حفل ملكة و توزيعات مواليد ولادي...مع بعض الهدايا المغلفه الخاصه....




هذي توزيعات بعد العشاء عباره عن كاس زجاجي مزين بكرستالات وبداخله علكه وجل معقم وحلاوة نعناع..















هنا من جهة ثانيه...




هي كانت 50 حبه في صحنين..





هذا الصحن الثاني..







وهنا شكل اللاكسسوارات من قريب...




يهمني رايكم ..واي استفسار على ايميلي ...والباقي بكره ...سلالام






0 التعليقات: