الثلاثاء، 2 ديسمبر 2008
مرسلة بواسطة
MANAL
في
12:08 ص
مرحبا...اليوم راح انزل بعض الصور من اعمالي وهي عباره عن توزيعات حفل ملكة و توزيعات مواليد ولادي...مع بعض الهدايا المغلفه الخاصه....
هذي توزيعات بعد العشاء عباره عن كاس زجاجي مزين بكرستالات وبداخله علكه وجل معقم وحلاوة نعناع..

هنا من جهة ثانيه...
وهنا شكل اللاكسسوارات من قريب...

يهمني رايكم ..واي استفسار على ايميلي ...والباقي بكره ...سلالام

هذي توزيعات بعد العشاء عباره عن كاس زجاجي مزين بكرستالات وبداخله علكه وجل معقم وحلاوة نعناع..

هنا من جهة ثانيه...
هي كانت 50 حبه في صحنين..

وهنا شكل اللاكسسوارات من قريب...
يهمني رايكم ..واي استفسار على ايميلي ...والباقي بكره ...سلالام
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق