الجمعة، 5 ديسمبر 2008

مسااااء الخير....اليوم الي بحطه ماله علاقه بالتوزيعات..وقت الفراغ احيانا اعمل بطاقات..واشياء متنوعه ثانيه...بشاركم اليوم بعض من اعمالي...






صورة جماعية :)




ترا حجمها صغير مو نفس الصوره..



هذه بطاقه للمواليد تصلح ولادي او بناتي بس الحركه الحلوة هي في طريقة تقديم الفلوس...


وهذا شكلها من داخل..




بطاقة ولادية...دايما مظلومين مساكين ...


وهذي شكل شنطه ترا مررررره صغيره المفروض ينحط داخلها 2 حبه هيرشي كيسس....سهله وشكلها حلووو..

ياله اشوفكم بعد العيد باخذ اجازه من المدونه....اشوفكم على خير :)

MANAL

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

ما شاء الله

ثاني صورةاللي باللون الاخضر فوق الوصف

مدري كيف طحت على مدونتك

بس اعتبر نفسي محضوض

صراحة مبدعة اخت منال

الله يوفقك والى مزيد من الابداع