الجمعة، 12 ديسمبر 2008

مرحبا...كيف العيد وياكم....اليوم بحط صور هدايا مغلفة..غلفتها في مناسبات مختلفه ...


شكل العلبة من الخارج...







والهديه كانت عباره عن مجموعة جسم..وخاتم وهو العلبة المغلفه الي بالنص...



من قريب..


وبس... اشوفكم على خير...

0 التعليقات: