الجمعة، 12 ديسمبر 2008
مرسلة بواسطة
MANAL
في
12:12 م
مرحبا...كيف العيد وياكم....اليوم بحط صور هدايا مغلفة..غلفتها في مناسبات مختلفه ...

شكل العلبة من الخارج...

والهديه كانت عباره عن مجموعة جسم..وخاتم وهو العلبة المغلفه الي بالنص...

من قريب..

وبس... اشوفكم على خير...
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق