الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

صباح الخير....بكمل اليوم باقي توزيعات الملكه ..كانت الزبونه طالبه حبه زياده لصاحبة الهديه للذكرى...طبعا لبيت طلبها بس بطريقتي الخاصة..

البرواز من صنع يدي :)






من جهة ثانيه..



.....هذي كل الطلبيه ...اتمنى انها عجبتكم.....لاتحرموونا تعليقاتكم....

منال

0 التعليقات: