الأربعاء، 3 ديسمبر 2008
مرسلة بواسطة
MANAL
في
1:52 ص
صباح الخير....بكمل اليوم باقي توزيعات الملكه ..كانت الزبونه طالبه حبه زياده لصاحبة الهديه للذكرى...طبعا لبيت طلبها بس بطريقتي الخاصة..
البرواز من صنع يدي :)

من جهة ثانيه..

البرواز من صنع يدي :)
من جهة ثانيه..
.....هذي كل الطلبيه ...اتمنى انها عجبتكم.....لاتحرموونا تعليقاتكم....
منال
Subscribe to:
تعليقات الرسالة (Atom)
0 التعليقات:
إرسال تعليق